الإثنين , سبتمبر 16 2024 | 10:44 م
الرئيسية / السلايدر / القبض على سارقي مركبتين من داخل ميناء العقبة

القبض على سارقي مركبتين من داخل ميناء العقبة

فيلادلفيا نيوز

ألقى العاملين في شعبة بحث جنائي العقبة ومديرية شرطة العقبة، الخميس، القبض على سارقي مركبتين  نوع “رينج 2018” من داخل ميناء العقبة، بحسب مصدر أمني.
وأضاف المصدر انه ومن خلال جمع المعلومات والتحقيق تم تحديد هوية المتورطين بالسرقة وهما من اصحاب الاسبقيات الجرمية وجرى ضبطهما بعد البحث والتحري عنهما وسيتم احالتهما للقضاء.
وكانت  شعبة بحث جنائي العقبة ومديرية شرطة العقبة  باشروا الأربعاء التحقيق في شكوى وردت اليهم حول قيام شخصين مجهولين بسرقة مركبتين من داخل الميناء في المحافظة حيث تم وخلال ساعات من تلقي بلاغ بالعثور على المركبتين وضبطهما ومتابعه التحقيقات لتحديد هوية الجناة والقبض عليهما.
يشار إلى أن المركبات القادمة من اسواق مختلفة عبر البواخر تصطف بساحات الميناء بانتظار خروجها لمنطقة الحرة بالزرقاء للتخليص عليها وبيعها في السوق المحلية او لاعادة تصديرها عبر الحدود البرية او  ميناء العقبة.
من جهة أخرى، تمكنت كوارد شعبة بحث حنائي العقبة من انهاء التحقيقات في شكوى تقدم بها عامل وافد في احدى محطات الوقود في العقبة حول قيام شخص مجهول حضر اليه من اجل تعبئة الوقود وعند اخراجه مبالغ مالية من جيبه من اجل محسابته قام بسرقة النقود من يده والبالغه 450 دينار والفرار من المكان.
وبعد مباشرة التحقيقات في القضية وجمع المعلومات حولها تمكن المحققون من تحديد هوية السارق الذي تبين انه من اصحاب الاسبقيات الجرمية والقي القبض عليه بعد كمين خاص وضع له واعترف بارتكاب السرقة وما زال التحقيق جار.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com