الجمعة , أكتوبر 18 2024 | 6:25 ص
الرئيسية / stop / الفقرا يزور مدرسة ذات النطاقين الأساسية المختلطة في تربية القصر

الفقرا يزور مدرسة ذات النطاقين الأساسية المختلطة في تربية القصر

فيلادلفيا نيوز

اجرى مدير التربية والتعليم لمنطقة القصر الدكتور علي الفقرا اليوم الثلاثاء 2024/10/15 زيارة تفقدية لمدرسة ذات النطاقين الاساسية المختلطة يرافقه المحرر الصحفي السيد عبد الرحمن المجالي .

وتأتي هذه الزيارة امتدادا لعدة زيارات ميدانية وذلك للاطلاع على واقع سير العملية التعليمية في الميدان ومناقشة التشكيلات المدرسية مع ادارات المدارس و الوقوف على الحاجات الفنية والادارية والمالية والاطلاع على ملف التدخلات العلاجية وملف المبادرات والانشطة المدرسية كمبادرة لمدرستي انتمي وغيرها من المبادرات والسجلات الادارية للمدرسة.

كما تضمنت الزيارة حضور مواقف صفية وجولة في مرافق المدرسة حيث أشاد الفقرا بجهود الجميع منوها على ضرورة توعية الطلبة وذويهم بأسس النجاح والاكمال والرسوب وماله من اثر ايجابي في تجويد العملية التعليمية.

وفي نهاية الزيارة قدم الفقرا شكره وتقديره لمديرة مدرسة ذات النطاقين الاساسية المختلطة السيدة الهام أبو كشك وللكادر الاداري والتدريسي على مايقدموه من جهود مميزة في خدمة العملية التعليمية التعلمية تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com