الأربعاء , أكتوبر 23 2024 | 6:53 م
الرئيسية / stop / الفقرا يرعى حفل افتتاح مشروع اقرأ بمدرسة العالية الأساسية في منطقة قضاء الموجب

الفقرا يرعى حفل افتتاح مشروع اقرأ بمدرسة العالية الأساسية في منطقة قضاء الموجب

فيلادلفيا نيوز

رعى مدير التربية والتعليم لمنطقة القصر الدكتور علي الفقرا افتتاح مكتبة المدرسة ضمن مشروع اقرأ بمدرسة العالية الاساسية المختلطة يرافقه رئيس قسم الرقابة السيد مراد المبيضين وبحضور السيدة ايمان الحلالمة المشرفة والقائمة على مشروع اقرأ بمؤسسة الملكة رانيا بمحافظة الكرك.

حيث اشتمل الحفل على عدد من الفقرات قام بها طلبة المدرسة تضمنت حوارات وعروض مسرحية ومسرح للدمى دعما للقراءة وتشجيعها.

وقال الفقرا اننا بحاجة لتشجيع الطلبة بإحيائكم للقراءة والمطالعة مجددا في نفوسهم بعد أن هجرها العديد منهم في ظل التقدم التكنولوجي والاعتماد الكبير على الاجهزة المحمولة مؤكدا على ضرورة الاستمرارية في دعم القراءة وتشجيعها.

وأضاف الفقرا أن القراءة أفضل وسيلة لتعديل سلوكهم ولغرس القيم الايجابية والاخلاق الحميدة ، ولإثراء المعلومات القيمة لديهم مؤكدا على الدور الكبير الملقى على المعلم في دعم وتشجيع القراءة للطلبة .

وفي نهاية الحفل دون الفقرا والحضور عبارات تحفيزية في سجل الزيارات مقدما شكره وتقديره لمديرة المدرسة السيده سعاد ابو سمهدانه وللكادر الاداري والتدريسي على مايبذلوه من جهود في خدمة العملية التعليمية .

ويهدف مشروع اقرأ التابع لمؤسسة الملكة رانيا إلى بناء القدرات المحلية وتزويد المعلمين بالمعرفة والمهارة اللازمتين لتحقيق الاستفادة القصوى من المكتبة وما يتوفر فيها من مصادر تعلّم، وكذلك تعزيز ثقافة القراءة في مدارس الأردن. حيث تم تدشين ٥ مكتبات في مدراس منطقة القصر.

حضر الافتتاح
من المديرية الدكتور عماد أبو سمهدانه وعدد من مديري ومديرات مدارس قضاء الموجب والمشرف التربوي السيد ساطح الحروب .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com