الجمعة , سبتمبر 20 2024 | 12:54 ص
الرئيسية / السلايدر / الرزاز من الأغوار: يوم حزين على الأردنيين

الرزاز من الأغوار: يوم حزين على الأردنيين

فيلادلفيا نيوز

أكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، مساء الخميس، ان هذا اليوم هو يوم حزين على الاردنيين كافة بعد حادثة وادي زرقاء ماعين بالبحر الميت، التي اودت بحياة 10 اشخاص، و22 مصابا حتى اللحظة.

وتواجد رئيس الوزراء في موقع الحادث الى جانب مدراء الأجهزة الأمنية ووزيري الداخلية والاشغال.

وتفقد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، لدى زيارته مساء اليوم الخميس، مستشفى الجنوبية، المصابين من طلبة المدرسة ومرافقيهم من المعلمين الذين تم انقاذهم من حادث السيول التي داهمتهم في منطقة المياه الساخنة/الزارة البحر الميت. واستقبل مستشفى الشونة الجنوبية العديد من الحالات من المصابين في حين تم تحويل مصابين اخرين الى مستشفيات في عمان والسلط.

واعرب رئيس الوزراء عن امنياته بالشفاء العاجل للمصابين الذين تم انقاذهم. وتقدم الرزاز بأحر مشاعر التعزية والمواساة من اسر وذوي ضحايا هذا الحادث المفجع . واكد ان الدولة بكافة اجهزتها تواجدت في موقع الحادث للقيام بواجبها لانقاذ الطلبة ومرافقيهم والمواطنين الذين داهمتهم السيول والذي أسفر عن 10 وفيات و22 إصابة ولا زال البحث جاريا عن مفقودين.

كما قام وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور عزمي محافظة، بزيارة مستشفى الشونة الجنوبية للاطمئنان على أوضاع الطلبة ومرافقيهم.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com