الجمعة , سبتمبر 20 2024 | 3:04 ص
الرئيسية / قضايا / “التمييز” تصادق على حكم بالمؤبد لمتهم قتل سوري انتقاما لشقيقه

“التمييز” تصادق على حكم بالمؤبد لمتهم قتل سوري انتقاما لشقيقه

فيلادلفيا نيوز

صادقت محكمة التمييز على حكم لمحكمة الجنايات الكبرى يقضي بوضع شاب بالاشغال المؤبدة ووضع متهم اخر بالاشغال المؤقتة مدة سبع سنوات لاقدامهما على قتل شاب سوري خلال مشاجرة عائلية نشبت بين ثلاثة اشقاء وابنائهم .

وفي التفاصيل فان الاشقاء الثلاثة على خلافات مالية حول ميراث ونتيجة لهذه الخلافات تحولت الى شكاوى وخلافات عائلية،وفي تموز 2017 تعرض ابن احدهم للضرب بالسكاكين على وجهه من قبل عمه واخرين ونقل على اثر ذلك للمستشفى .

وعلى اثرها قام المتهم باطلاق النار من بمبكشن باتجاه منزل عمه انتقاما لشقيقه اخترقت حبيبات الرش المطلقة من السلاح واصابت المغدور وهو شاب سوري عمره 19 عاما كما اصابت اخر .

وكانت النيابة العامة احالت للمحاكمة 6 متهمين بتهم القتل والشروع به والتدخل بالقتل واعلنت المحكمة براءة اربعة منهم فيما ادانت المتهم الرئيسيي بجناية القتل الواقع على اكثر من شخص وقررت وضعه بالاشغال المؤبدة وادات متهم ثاني بجناية التدخل بالقتل وقررت وضعه بالاشغال المؤقتة مدة سبع سنوات.

وايدت محكمة التمييز الحكم وقالت انه متفقا والقانون من حيث الواقعة والتجريم والعقوبة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com