الجمعة , سبتمبر 20 2024 | 1:30 ص
الرئيسية / السلايدر / الاعتداء على مدير شركة صينية في الاردن وضبط الجاني

الاعتداء على مدير شركة صينية في الاردن وضبط الجاني

فيلادلفيا نيوز

 تعرض مدير شركة سيبكو الصينية المملوكة لحكومة بلادها اليوم الاربعاء، للاعتداء بالضرب من قبل شخصين احدهما كان موظفا في الشركة والمستثمرة في محطة الحسين الحرارية والسمرا لتوليد الكهرباء، بقيمة 600 مليون دولار.

وقام الشخصان واحدهما من اصحاب الاسبقيات بتكسير زجاج مركبة المستثمر ‘لن جن مين’، ثم اعتديا عليه بالضرب في منطقة الوجه والرقبة، بحسب ما رواه مقربون منه لـ عمون.

ونقل المستثمر الصيني إلى مستشفى الحكمة في مدينة الزرقاء.

وأكد مقربون ان هذا الاعتداء ليس الاول على المستثمر ومن ذات الشخص الذي انهيت خدماته منذ نحو شهرين حيث قام قبل ذلك بمحاولة الاعتداء عليه.

وأضافوا ان المعتدي كان ينتفع من شراء ‘السكراب’ من الشركة خلال فترة عمله وبعدها، وكانت الشركة توافق على بيعه تساهلا معه الا انه قررت التوقف عن ذلك.

وبينت مصادر مطلعة انه تم التقدم بشكوى ضد الشخصين المعتديين لدى الاجهزة الامنية والتي تقوم بمتابعة الحادثة مؤكدا قيام متصرف الهاشمية بمتابعة الامر شخصيا.

ومن جهته أكد مصدر أمني ان قوة مختصة تحركت لمكان تواجد المعتدي بعد تحديده وتمكنوا من القاء القبض عليه وبوشرت التحقيقات معه تمهيدا لإحالته للقضاء.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com