الأحد , يناير 16 2022 | 6:45 ص
الرئيسية / stop / Wizzair “تحط في مطار الملكة علياء الدولي قادمة من ميلان الايطالية

Wizzair “تحط في مطار الملكة علياء الدولي قادمة من ميلان الايطالية

فيلادلفيا نيوز

 

حطّت في مطار الملكة علياء الدولي في عمان السبت، أول رحلة منخفضة التكاليف لطائرات شركة “wizzair” العالمية، قادمة من ميلان الإيطالية وفق بيان صادر عن هيئة تنشيط السياحة .

وجاء قدوم أول رحلة طيران مباشر منخفض التكاليف قادمة من مدينة ميلان الإيطالية ، إيذانا ببدء تسيير هذا الخط المباشر والجديد بكلف منخفضة جدا.

وأشار وزير السياحة والاثار رئيس مجلس ادارة هيئة تنشيط السياحة نايف حميدي الفايز إلى وصول أول رحلة قادمة من مدينة ميلان الإيطالية عبر شركة wizzair الى العاصمة عمان ، التي تشغل طيرانا منخفض التكاليف في العشرات من دول العالم .

من جانبه بين مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات اهمية هذا الحدث مشيرا الى أن الطيران منخفض التكاليف، يعد محورا اساسيا ومهما لزيادة اعداد السياح الى المدينة، وتحريك العجلة الاقتصادية بشكل عام عبر زيادة الدخل السياحي.

واضاف ان شركات الطيران منخفض التكاليف، تعد من اكبر واقوى الشركات المتخصصة بالنقل السياحي، بأسعار منخفضة على مستوى العالم.

واشار إلى أن عمل هيئة تنشيط السياحة ووزارة السياحة والآثار وشركات الطيران، يسعى الى استمرارية هذا المشروع، لتكون الأردن الوجهة السياحية المفضلة لأنماط السياح من مختلف دول العالم.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.