الجمعة , مارس 29 2024 | 2:20 م
الرئيسية / شركات / Orange الأردن تحصل على شهادة “أفضل صاحب عمل”

Orange الأردن تحصل على شهادة “أفضل صاحب عمل”

فيلادلفيا نيوز

حصلت Orange الأردن مؤخراً على شهادة “أفضل صاحب عمل” لسنة 2019 الرابعة على التوالي، المقدمة من “معهد صاحب العمل الأفضل العالمي Top Employer Institute”، وذلك من بين مجموعة من الشركات والمؤسسات المتقدمة للحصول على هذه الشهادة المعتمدة عالمياً.
وقالت غاده جمال فارس المدير التنفيذي للموارد البشرية في Orange الأردن:” ان نيل الشركة لهذه الشهادة للمرة الرابعة على التوالي يعكس مستوى جهودها المؤسسية وتطبيقها لأفضل الممارسات والسياسات المتعلقة بالموارد البشرية، والتي ادت الى تعزيز اداء موظفيها وتحفيزهم على التميز في العمل، من خلال توفير الشركة بيئة عمل نموذجية، ومبادرات استراتيجية للمساهمة في الارتقاء ببيئة العمل الداخلية، بالإضافة الى البرامج النوعية المتواصلة لتطوير الموظفين مهنياً وشخصياً وإدارة المواهب وتعزيز القدرات القيادية والاهتمام ببرامج التدريب والتطوير.
واكدت ان هذا الاهتمام بالبيئة الداخلية للعمل انعكس ايجابا وبشكل ملحوظ على مستوى التعامل مع المشتركين وعززت من تجربتهم لخدمات الاتصالات والانترنت التي تقدمها، خاصة انها الشركة الرائدة في تقديم هذه الخدمات في السوق المحلية.
وكانت هذه الشهادة قد منحت لـ Orange الأردن، بناء على نتائج تقييم شامل ومتكامل، اشتمل على استطلاع أُجريت خلاله دراسةٌ لكل ما تقدمه Orange الأردن لموظفيها. مرتكزاً على منهجية البحث في الحقائق؛ حيث يتم تدقيق المعلومات التي يتم جمعها من المترشحين، وإجراء بحث شامل لكافة الجوانب الملموسة والعوامل الخاصة ببيئة العمل الداخلية مع التركيز على آليات عمل الموارد البشرية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com