الأحد , نوفمبر 17 2019 | 4:13 ص
الرئيسية / شركات / Orange الأردن داعمة لحملات “مجددون” الخيرية في رمضان

Orange الأردن داعمة لحملات “مجددون” الخيرية في رمضان

فيلادلفيا نيوز

رعت Orange الأردن من خلال فريقها التطوعي “نما” جملة من الحملات التي تنظّمها جمعية مجددون الخيرية وتنفذها خلال شهر رمضان المبارك، وتأتي هذه الرعاية في اطار عملها الدائم لتعزيز مفهوم التكافل الاجتماعي خاصة خلال هذه الأيام الفضيلة.
وتتضمن الحملات الرمضانية للجمعية إقامة “خيمة الفرح”، التي تستضيف على مائدة إفطارها طوال أيام الشهر الكريم أربعة آلاف طفل يتيم من عمّان، الزرقاء، إربد، العقبة والرصيفة، بالإضافة إلى إعدادها طروداً غذائية لأربعة آلاف عائلة من مختلف محافظات المملكة.
وتشمل حملات “مجدودن” توزيع عبوات إفطار الصائم عند موعد الإفطار في مختلف شوارع العاصمة لتصل إلى ما يقارب 15,000 عبوة مع نهاية شهر رمضان، بهدف المشاركة في تحفيز السائقين الصائمين على عدم الإسراع أثناء القيادة للحاق بموعد الإفطار، وبالتالي الحد من حوادث السير.
يشار إلى أن مشاركة Orange الأردن في حملات “مجددون” وتقديم الرعاية لها، تعدّ جزءاً من سلسلة المبادرات والبرامج الرمضانية العديدة التي تدعمها الشركة خلال الشهر الفضيل، وتتماشى مع خطتها للمسؤولية الاجتماعية التي تركّز على تقديم الأفضل للمجتمع المحلي.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.