فيلادلفيا نيوز
بكل فخر واعتزاز، يتقدم الأهل والأصدقاء بأحرّ التهاني والتبريكات إلى ابنهم الغالي الدكتور زيد محمود يوسف الخطيب بمناسبة تخرجه من كلية طب الأسنان في جمهورية مصر العربية.
نبارك لك هذا الإنجاز المميز الذي جاء ثمرةً لسنواتٍ من الجد والاجتهاد والمثابرة، ونسأل الله أن يجعل هذا التخرج بدايةً لمسيرةٍ مهنية حافلة بالنجاح والعطاء والتميز.
لقد رفعت رؤوسنا فخراً، وكنت مثالاً للطموح والإرادة، فهنيئاً لك هذا النجاح المستحق، وهنيئاً لوالديك وأهلك ومحبيك بك.
مبارك التخرج يا دكتور زيد، وعقبال أعلى المراتب العلمية والعملية، ومنها إلى مزيد من التألق والإنجاز.
ألف مبارك من الأهل والأصدقاء، وفخورون بك دائماً.
فيلادلفيا نيوز نجعل الخبر مبتدأ