الأربعاء , يونيو 24 2026 | 12:34 ص
الرئيسية / مجتمع / الدكتور زيد الخطيب..الف مبروك

الدكتور زيد الخطيب..الف مبروك

فيلادلفيا نيوز

بكل فخر واعتزاز، يتقدم الأهل والأصدقاء بأحرّ التهاني والتبريكات إلى ابنهم الغالي الدكتور زيد محمود يوسف الخطيب بمناسبة تخرجه من كلية طب الأسنان في جمهورية مصر العربية.

نبارك لك هذا الإنجاز المميز الذي جاء ثمرةً لسنواتٍ من الجد والاجتهاد والمثابرة، ونسأل الله أن يجعل هذا التخرج بدايةً لمسيرةٍ مهنية حافلة بالنجاح والعطاء والتميز.

لقد رفعت رؤوسنا فخراً، وكنت مثالاً للطموح والإرادة، فهنيئاً لك هذا النجاح المستحق، وهنيئاً لوالديك وأهلك ومحبيك بك.

مبارك التخرج يا دكتور زيد، وعقبال أعلى المراتب العلمية والعملية، ومنها إلى مزيد من التألق والإنجاز.

ألف مبارك من الأهل والأصدقاء، وفخورون بك دائماً.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com