الثلاثاء , أبريل 30 2024 | 4:30 م
الرئيسية / stop / أمن الدولة تدين 3 فلسطينيين بقضية تهريب أسلحة إلى الضفة

أمن الدولة تدين 3 فلسطينيين بقضية تهريب أسلحة إلى الضفة

فيلادلفيا نيوز

قررت محكمة أمن الدولة اليوم الاثنين، إدانة 3 فلسطينيين أحدهم فار من وجه العدالة في قضية تهريب أسلحة من الأردن إلى الضفة الغربية.

ووفق قرار المحكمة إدانة المتهم الأول بالحبس مدة 7 سنوات ونصف وسجن الثاني 5 سنوات بعد تخفيض عقوبتهما إلى النصف، فيما اعتبرت الثالث فارا من وجه العدالة وحكمت عليه غيابيا بالأشغال الشاقة المؤقتة مدة 15 عاما.

والمتهمون أوقفوا بعد شرائهم أسلحة من الأردن ومحاولة تهريبها إلى الضفة الغربية.

الأشغال الشاقة من 3 إلى 15 سنة بقضايا إرهابية

إلى ذلك أصدرت محكمة أمن الدولة اليوم أحكاما مشددة بحق 21 متهما بالترويج ومحاولة الالتحاق بتنظيم داعش الإرهابي تراوحت ما بين الوضع بالأشغال الشاقة بين 3 إلى 15 سنة.

واعلنت الأحكام خلال جلسة علنية عقدتها المحكمة برئاسة رئيسها القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف وعضوية القاضي المدني منتصر عبيدات والقاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي ،وحضور مدعي عام امن الدولة القاضي العسكري النقيب بشار الزيود.

وشملت الأحكام وضع أربعة متهمين من مروجي أفكار تنظيم داعش الإرهابي بالأشغال الشاقة 3 سنوات إضافة إلى ستة آخرين الوضع بالأشغال الشاقة 4 سنوات.

كما قررت المحكمة وضع 9 متهمين بالأشغال الشاقة المؤقتة إضافة الى الحكم على متهمين فارين بالأشغال الشاقة 15 سنة والآخر 8 سنوات.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com