الثلاثاء , أبريل 30 2024 | 10:09 م
الرئيسية / رياضة / منتخب تحت 23 يدك حصون بنغلاديش بسباعية

منتخب تحت 23 يدك حصون بنغلاديش بسباعية

فيلادلفيا نيوز

دك المنتخب الأولمبي لكرة القدم حصون منتخب بنغلاديش بسباعية بيضاء، في استهلالية مباريات المجموعة الخامسة المؤهلة إلى نهائيات آسيا المقررة في الصين العام المقبل، في اللقاء الذي أقيم أمس على ملعب دورا في مدينة الخليل الفلسطينية.
المنتخب تصدر ترتيب المجموعة مؤقتا، بانتظار نتيجة مباراة منتخبي فلسطين وطاجاكستان التي أقيمت على ذات الملعب أمس، وتابعها الجهاز الفني لرصد مصادر القوة ومفاتيح اللعب للمنتخبين، خصوصا أن المنتخب سيلتقي نظيره الفلسطيني في السابعة والنصف مساء يوم غد الجمعة على ذات المعلب.
الأردن 7 ينغلاديش 0
الزخم الهجومي الواضح منذ البداية بحثا عن ملامسة شباك الحارس البنغالي رحمان، بات حاضرا من الأسماء التي زجها الجهاز الفني وأصحاب الصبغات هجومية، فكان بهاء فيصل وموسى التعمري مصدر الخطورة، معززين بإسناد من محمد الرازم وإبراهيم الخب من أطراف المنتصف ونور الدين الروابدة من الارتكاز، فيما وفر أدهم قريش ومصطفى عيد من أطراف المنطقة الخلفية زخما هجوميا هادرا، وبات مرمى بنغلاديش تحت التهديد الحقيقي، ومسألة تسجيل الأهداف والتي تأخرت قليلا كانت مسألة وقت في ظل تسرع نجوم المنتخب للتسجيل، فهذا قريش يمرر كرة عرضية أبعدها دفاع بنغلاديش قبل تدخل بهاء، ومرة أخرى من قريش سددها أبو زمع برأسة أبعدها الحارس فتهادت أمام بهاء الذي سبح وسدد الكرة برأسه علت العارضة بقليل، وقام التعمري بفاصل مراوغة بيد أن سدد كرة بيسراه وأبو زمع وبهاء فيصل في مساحات أفضل للتسجيل.
الأداء الهجومي للنشامى جعل من المنافس حملا وديعا، وبات يتطلع للخروج من اللقاء باقل الخسائر، ومن كرة متبادلة بين أبو زمع والتعمري إنفرد الأخير بالمرمى وسدد في الشباك الهدف الأول في الدقيقة 17.
واصل المنتخب هجومه من مختلف المحاور دون تقيد بمراكز، فسدد الخب كرة قوية بأحضان الحارس، لتكون فترة تفكير من الجهاز الفني في محاولات لفك طلاسم دفاعات البنغال، والتي نجح من خلالها المنتخب باضافة الهدف الثاني عندما مرر محمد الرازم كرة بينية للروابدة الذي انفرد بالمرمى وراوغ المدافع ثم الحارس ووضع الكرة بأناقة في الشباك الهدف الثاني في الدقيقة 37، ولاحت أكثر من فرصة للمنتخب للتسجيل، إلا أن صافرة الحكم أنهت الشوط بتقدم النشامى بهدفين.
هاتريك للرياحي
زج مدرب مدرب المنتخب بالبديل احمد الرياحي عوضا عن سليمان أبو زمع مطلع الشوط الثاني التي شهدت بداية الهدف الثالث عندما استقبل التعمري كرة على مشارف الجزاء وأطلقها بيسراه على يسار الحارس الهدف الثالث في الدقيقة 50.
واصل المنتخب هجومه الهادر مستغلا تراجع منسوب اللياقة البدنية لمنافسه، ليعود التعمري ويضيف مجهود إضافي خارق الى ما قدمه ومرر كرة أمام الرياحي الذي سدد الكرة في الشباك الهدف الرابع في الدقيقة 55، ولم يتأخر المنتخب في اضافة الخامس عندما مرر قريش كرة عرضية ارتقى لها بهاء فيصل وسدد الكرة برأسه في الشباك الهدف الرابع في الدقيقة 58.
زج مدرب المنتخب بورقة حسن زهران عوضا عن موسى التعمري بعدما ضمن النتيجة، ليتحصل المنتخب على كرة ثابتة نفذها الروابدة داخل الصندوق ارتقى لها الرياحي وأودع الكرة برأسه في الشباك الهدف السادس في الدقيقة 63، ليسحب مدرب المنتخب بهاء فيصل ودفع بالبديل خالد الدردور، ليتمكن المنتخب من اضافة الهدف السابع عندما تحصل مصطفى عيد على ركلة جزاء سددها احمد الرياحي في الشباك الهدف الثالث للرياحي (هاتريك) والهدف السابع للمنتخب، لتمضي الدقائق ونجوم المنتخب تواقون لتسجيل مزيدا من الأهداف، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الأولمبي على منتخب بنغلاديش بسباعية بيضاء.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com