الجمعة , مارس 29 2024 | 11:06 ص
الرئيسية / رياضة / 9 إصابات في صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم

9 إصابات في صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم

فيلادلفيا نيوز

كشفت الفحوصات الطبية الاولية التي اشرف عليها الجهاز الطبي للمنتخب الوطني لكرة القدم عن وجود اصابات متباينة لتسعة لاعبين في صفوف المنتخب.

وجاء الكشف عن هذه الاصابات بالتزامن مع دخول المنتخب في معسكر تدريبي مغلق بأحد فنادق العاصمة، وقبل انطلاق التدريبات اليوم الاثنين استعداداً لمواجهتي الهند والسعودية ودياً يومي 17 و20 الجاري ضمن التحضيرات لنهائيات آسيا 2019.

وبعد اطلاع الجهاز الفني بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز على التقارير الطبية لكافة اللاعبين الذين خضعوا لفحوصات طبية فور وصولهم الى مقر اقامة المنتخب، تقرر اجراء المزيد من الفحوصات الطبية المتقدمة اليوم، وصور الاشعة للاعبين المصابين، للوقوف على مستوى اصابتهم.

وكانت الفحوصات الطبية كشفت اصابات متباينة للاعبين طارق خطاب، سعيد مرجان، خليل بني عطية، عبيدة السمارنة، صالح راتب، يزن العرب، يوسف الرواشدة وعامر شفيع، فيما اكدت التقارير الطبية القادمة من نادي ابويل القبرصي، عدم جاهزية موسى التعمري، بانتظار وصوله الى عمان عصر الاثنين واخضاعه للمزيد من الفحوصات، قبل الاستقرار على مسألة بقائه مع المنتخب الوطني في التجمع الحالي او اعادته الى ناديه، مع الاشراف على برنامج تأهيله.

من جانبه قال مدرب الفريق لـ (بترا) انه رغم صعوبة الوضع الحالي والمتمثل بالتحاق تسعة لاعبين بالمنتخب وهم يعانون من اصابات متباينة، الا انه كان من الجيد ايضاً اخضاعهم لكشف طبي لحظة وصولهم للتعرف على جاهزيتهم بشكل مبكر.

وعن تقييمه لإصابات اللاعبين، قال ان “الانطباع الاول يؤكد صعوبة لحاق السمارنة وراتب بلقاء الهند السبت القادم، أو المباراة الثانية امام السعودية، ما يعني خروجهما من الحسابات، فيما سننتظر حتى فحوصات اليوم الاثنين للتعرف على حالة باقي اللاعبين، مع ظهور نتائج الفحوصات الطبية الجديدة وصور الاشعة”.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com