الجمعة , أبريل 19 2024 | 8:37 ص
الرئيسية / السلايدر / 820 مقترعا بانتخابات شعبة الهندسة الكهربائية في نقابة المهندسين

820 مقترعا بانتخابات شعبة الهندسة الكهربائية في نقابة المهندسين

فيلادلفيا نيوز

بدأت، الجمعة، عند التاسعة صباحا انتخابات المجلس والهيئة المركزية لشعبة الهندسة الكهربائية للدورة التاسعة والعشرين (2022-2025) ، فيما فازت شعبتي الهندسة المعمارية والهندسة الكيميائية بالتزكية.

وبلغ عدد المقترعين خلال الساعة الأولى 820 مقترعا، وفق نقابة المهندسين.

وقال رئيس لجنة ادارة الانتخاب، الأمين العام لنقابة المهندسين علي ناصر، إن النقابة قامت بتوفير صناديق اقتراع للشعبة الهندسية التي ستجرى انتخاباتها، في فروع النقابة في المحافظات لتسهيل عملية الاقتراع على المهندسين.

ولفت إلى أن الهيئات العامة التي انعقدت الخميس، تم خلالها تحديد اللجان المشرفة على الصناديق لضمان الشفافية والنزاهة والسير بالإجراءات حسب الأصول، مبينا أن صناديق الاقتراع ستغلق في تمام الساعة السادسة مساء، ليبدأ بعدها التحضير لعملية الفرز.

وفيما يتعلق بصناديق الاقتراع، قال ناصر إن عدد صناديق الاقتراع في المركز الرئيسي صندوقان بينما يبلغ عددها في الفروع صندوق في كل محافظة باستثناء محافظة مأدبا لا يوجد بها صندوق اقتراع، مشيرا إلى أنه بامكان الانتخاب في أي فرع من فروع النقابة، باستثناء فرع مأدبا.

ومن المقرر إغلاق الصناديق الساعة 6 من مساء اليوم.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com