السبت , أبريل 20 2024 | 4:46 م
الرئيسية / السلايدر / 77 إصابة إثر 155 حادثا خلال الـ24 ساعة الماضية

77 إصابة إثر 155 حادثا خلال الـ24 ساعة الماضية

فيلادلفيا نيوز

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ24 ساعة الماضية مع 155 حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها 77 إصابة، في حين تم التعامل مع 648 حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ24 ساعة الماضية.

إصابة 9 أشخاص إثر حادث تصادم في جرش

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش مع حادث تصادم وقع بين بكب (ديانا) ومركبة في منطقة المجر، نتج عنه إصابة 9 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى جرش الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة 4 أشخاص بحادث تدهور في عمان

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تدهور مركبة في منطقة القويسمة، نتج عنه إصابة 4 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير ، وحالتهم العامة متوسطة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com