الثلاثاء , أبريل 23 2024 | 7:20 م
الرئيسية / السلايدر / 76 مخالفة لأمر الدفاع 35 في اربد

76 مخالفة لأمر الدفاع 35 في اربد

فيلادلفيا نيوز

بلغ عدد مخالفي أمر الدفاع 35 من قبل الأفراد والمنشآت 76 مخالفة منذ بدء سريانه يوم أمس السبت.

وقال محافظ إربد، رضوان العتوم لوكالة الأنباء الأردنية، إن المخالفات توزعت على عدم وجود السند الأخضر للأفراد والمنشآت، وعدم ارتداء الكمامات والالتزام بالتباعد الجسدي.
وبين أنه جرى اغلاق 24 منشأة تجارية لعدم ابرازها السند الأخضر، بالإضافة إلى مخالفة 52 شخصا ومنشأة لعدم الالتزام بتطبيق اوامر الدفاع المتصلة بارتداء الكمامات والتباعد الجسدي.

وأكد أنه لا تهاون في متابعة تنفيذ امر الدفاع 35، وأن فرق الرقابة الميدانية وعددها 18 فريقا تعمل على مدار الساعة للتحقق والتأكد من تطبيق التعليمات الصادرة بموجبه، لافتا إلى تشكيل نوعين من الفرق الميدانية، أحدها يعمل تحت مظلة الحاكمية الإدارية ويضم ممثلين عن الصناعة والتجارة والضمان الاجتماعي والبيئة والبلديات والعمل والأجهزة الأمنية المختصة، فيما الأخرى من ممثلين عن الأجهزة الأمنية وإداراتها.

وأشار العتوم إلى أن حوالي 180 شابا وشابة موزعين على فرق ميدانية قاموا بجولات توعوية وتثقيفية حول تعليمات قانون الدفاع والأوامر والبلاغات الصادرة بموجبه تغطي ارجاء المحافظة كافة وألويتها التسعة قبل دخول أمر الدفاع 35 حيز التنفيذ.

(بترا)

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com