الثلاثاء , مارس 2 2021 | 12:40 ص
الرئيسية / السلايدر / 500 ألف دينار خسائر الفيصلي بسبب كورونا

500 ألف دينار خسائر الفيصلي بسبب كورونا

فيلادلفيا نيوز

كشف النادي الفيصلي عن تعرضه لخسائر مالية وصلت إلى 500 ألف دينار خلال الموسم الكروي الماضي، بسبب تداعيات جائحة كورونا.

وأوضح أمين صندوق النادي سامر الحوراني الثلاثاء، ان الخسائر توزعت ما بين ريع الجماهير، وغياب الدعم المقدم من الرعاة في اتحاد كرة القدم، إضافة الى الخصومات وتراجع عمل منشآت الفيصلي مثل ايجارات المجمع التجاري وغيرها من المشاريع.

وقال الحوراني إن هذه الخسارة، لم تكن ضمن حسابات النادي، كونها جاءت بسبب تداعيات جائحة كورونا التي ضربت مختلف مناحي الحياة بما فيها القطاع الرياضي.

واشار الى انفاق ما يزيد عن مليون دينار على فريق كرة القدم في الموسم الماضي، توزعت ما بين عقود لاعبين محليين وأجانب، وعقود أجهزة فنية، ومصاريف للفريق.

وأضاف ان الفيصلي يعتبر من أكثر الأندية انفاقا على فريق كرة القدم، وذلك بحثا عن النتائج التي تليق بعراقة وتاريخ هذا الصرح الرياضي الكبير، لافتا الى ان ظروفا استثنائية اثرت على نتائج الفريق في الموسم الأخير، ما تسبب في تراجع النتائج.

وأكد الحوراني أن الفريق عاقد العزم على العودة بقوة في الموسم الجديد 2021 بحثا عن الالقاب والبطولات المحلية والآسيوية، مشيرا الى انه تم الاتفاق مع المدرب السوري حسام السيد لتدريب الفريق، وبانتظار وصوله إلى عمان خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.