الثلاثاء , أغسطس 16 2022 | 1:14 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / 4 وفيات وعشرات الإصابات بتدهور حافلة معتمرين أردنيين في السعودية

4 وفيات وعشرات الإصابات بتدهور حافلة معتمرين أردنيين في السعودية

فيلادلفيا نيوز

 

لقي 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب 34 آخرون، إثر حادث تدهور لحافلة معتمرين أردنيين بعد عودتهم من تأدية مناسك العمرة قبل منطقة تبوك السعودية، مساء الجمعة، بحسب مصدر في وزارة الأوقاف.

وقال المصدر إن الحافلة كانت تقل 40 راكبا جميعهم أردنيون، مشيرا إلى أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى الملك خالد والملك فهد في منطقة تبوك.

بدوره، أكد المتحدث باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك خالد بن مرضي العنزي وفاة 4 معتمرين أردنيين في الحادث، مضيفا أنه عند الوصول للموقع تبين وجود (10 من بين المصابين بحالة حرجة، و9 حالات متوسطة، و12 حالة مستقرة).

وأشار إلى أنه تم توجيه 24 فرقة إسعافية وطبية متقدمة وفرقة قيادة ميدانية وطبية.

ونوه متحدث الهلال الأحمر بأنه تم نقل المصابين لمستشفى الملك خالد المدني ومستشفى الملك فهد التخصصي، بينما تم نقل حالات الوفاة لمركز الطب الشرعي بمستشفى الملك خالد في تبوك، كما “تم نقل 3 حالات عن طريق مواطنين قبل وصول الفرق الإسعافية للموقع”.

وأشار العنزي إلى مشاركة 16 فرقة إسعافية وطبية، وأربع فرق إسعافية من صحة تبوك وأربع فرق إسعافية من مستشفى الملك سلمان العسكري.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.