الثلاثاء , سبتمبر 22 2020 | 3:28 ص
الرئيسية / stop / 358 حادثًا مروريًا خلال 24 ساعة

358 حادثًا مروريًا خلال 24 ساعة

فيلادلفيا نيوز

تعاملت إدارة السير مع 358 حادثاً مرورياً في المملكة خلال الساعات الـ24 الماضية، منها 271 حادثاً في عمان نتج عنها 9 إصابات، و87 حادثاً في المحافظات نتج عنها وفاة واحدة و12 إصابة.

وقال مندوب إدارة السير النقيب عبد المجيد زيدان خلال الرسالة الصباحية التوعوية عبر أثير إذاعة الأمن العام، إن مرتبات إدارة السير ومن خلال انتشارها الواسع في محافظات المملكة كافة تعاملت مع 1450 بلاغاً، واستجابت لها بحرفية واقتدار للحفاظ على انسيابية المرور وتأمين سلامة المواطنين.

وفيما يتعلق بالمخالفات المتحركة والخطرة ضبط العاملون في إدارة السير بحسب النقيب زيدان 186 مخالفة لقطع الإشارة الضوئية الحمراء و9 مخالفات للقيادة المتهورة و38 مخالفة للعبث بلوحات الأرقام ، وضبط ٦ مخالفات لسائقين غير مرخصين من بينهم حدث ضبط خلال قيادته لصهريج مياه، كما تم تحرير ١٢٢٤ مخالفة استخدام الهاتف النقال.

وأكد النقيب زيدان تكثيف الرقابة على الطرقات لضبط مخالفات التشحيط والقيادة بتهور وبطرق استعراضية والتي تهدد حياة وسلامة مستخدمي الطريق.

من جانبه قال مندوب إدارة الدوريات الخارجية الملازم مهدي الحمود انه تم التعامل خلال الساعات الماضية مع العديد من الحوادث المرورية والتي نتج عنها عدد من الإصابات .

وأشار الملازم الحمود انه تم ضبط مركبة تسير بسرعة ( 155 ) كم / س على طريق أل 100 ومركبة أخرى تسير بسرعة( 130 ) كم /س على طريق اربد الزرقاء .

وتهيب الإدارات المرورية بالسائقين الالتزام بقواعد السير والابتعاد عن المخالفات الخطرة، التي تهدد سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.