السبت , مايو 18 2024 | 3:34 م
الرئيسية / السلايدر / 3 شهداء بينهم قيادي في سرايا القدس بغارة إسرائيلية على خان يونس

3 شهداء بينهم قيادي في سرايا القدس بغارة إسرائيلية على خان يونس

فيلادلفيا نيوز

استُشهد 3 فلسطينيين، فجر الخميس، بقصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف شقة سكنية في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة، من بينهم عضو المجلس العسكري ومسؤول الوحدة الصاروخية في سرايا القدس، وفق مراسل “المملكة”.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، بأن طائرة مسيرة إسرائيلية أطلقت صاروخا صوب إحدى الشقق السكنية في مدينة حمد، ما أدى إلى استشهاد 3 وإصابة 7، وإلحاق أضرار في الممتلكات المجاورة.

وبتدمير هذه الشقة السكنية، يرتفع عدد المنازل التي دمرت بشكل كلي وجزئي بصواريخ طائرات الاحتلال الحربية في مناطق مختلفة من قطاع غزة إلى 14 منزلا، خصوصا في مدينة غزة ورفح جنوب القطاع، حيث دمرت 10 منازل وشقق سكنية خلال اليوم الأول للعدوان بشكل كلي وجزئي، إضافة إلى تدمير ثلاث مركبات مدنية بشكل تام.

وأكدت سرايا القدس في بيان صحفي فجر الخميس، أن غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في القطاع، تواصل معركة “ثأر الأحرار”، التي أطلقتها ظهر الأربعاء، رداً على عملية اغتيال 3 من قادتها.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com