الجمعة , نوفمبر 22 2019 | 11:56 ص
الرئيسية / السلايدر / 3 مطلوبين بينهم مصنف خطير جدا بالزرقاء

3 مطلوبين بينهم مصنف خطير جدا بالزرقاء

فيلادلفيا نيوز

داهمت قوة أمنية من إدارتي مكافحة المخدرات والبحث الجنائي ثلاثة مطلوبين من مروجي المواد المخدرة ومن بينهم مصنف خطير جدا في منطقة الضليل بمحافظة الزرقاء وتضبط بحوزتهم كمية كبيرة من المواد المخدرة وخمسة أسلحة نارية.

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن معلومات وردت للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول قيام مجموعة من الأشخاص المسلحين ببيع وترويج المواد المخدرة في منطقة الضليل بمحافظة الزرقاء ، حيث بوشرت التحقيقات وجمع المعلومات حولهم لتحديد اماكن تواجدهم وإلقاء القبض عليهم وضبط ما بحوزتهم من مواد مخدرة وأسلحة نارية.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه ومن خلال التحقيقات تم حصر اماكن تواجد ثلاثة أشخاص مطلوبين من بينهم مصنف خطير جداً مسجل بحقه اربعة طلبات والذي كان قد أقدم سابقاً على اطلاق عيارات نارية تجاه رجال الامن العام ، حيث جرى مداهمتهم بإسناد من الفريق الخاص التابع للادارة والفريق الخاص التابع لإدارة البحث الجنائي وألقي القبض عليهم جميعاً ، حيث ضبط بحوزتهم ٧٠٠٠ حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة ومجموعة من قطع الحشيش المعدة للبيع وكمية من مادة الكريستال المخدرة وخمسة أسلحة نارية ومجموعة من الذخيرة الحية ، وبوشر التحقيق.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.