الخميس , مايو 19 2022 | 2:47 م
الرئيسية / stop / 3 ضباط أردنيين في المراتب الاولى بكلية الشرطة الكويتية

3 ضباط أردنيين في المراتب الاولى بكلية الشرطة الكويتية

فيلادلفيا نيوز

حضر السفير الأردني في دولة الكويت صقر ابو شتال، والملحق العسكري الأردني العميد الركن كمال السفوح، حفل تخريج ضباط الدفعة الـ 30 من طلبة الاختصاص بكلية الشرطة والدورة الرابعة لوكيل اول ضابط، الحاصلين على شهادة الثانوية العامة المرشحين للترقية إلى رتبة ملازم لأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية، تحت رعاية أمير دولة الكيوت الشيخ نواف الجابر الأحمد الصباح..
وافتتح الاحتفال نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ أحمد منصور الأحمد الصباح، مندوبا عن سموه..
وحصل 3 مرشحين أردنيين (ضباط) على المراتب الأولى في حفل الخريج، وتم تكريمهم من قبل نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ أحمد منصور الأحمد الصباح.

وبعد الحفل التقى السفير ابوشتال بوزير الداخلية والذي أشاد بالخريجين الأردنيين ومستوى الانضباط والالتزام العالي الذي لمسهما لدى الطلاب الأردنيين على مدى عدة دورات في الأكاديمية، معربا عن سعادته البالغة وإشادته بمستوى العلاقات الثنائية التي تجمع بين البلدين الشقيقين على مختلف الاصعدة، وخاصة التعاون في المجال الأمني والعسكري، والتدريب وتبادل الخبرات.
وبدوره أكد السفير الأردني على العلاقات المتميزة بين المملكة الأردنية الهاشمية ودولة الكويت الشقيقة برعاية وتوجيه مباشر من جلالة الملك عبدالله الثاني، وأخيه سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.