الخميس , يناير 26 2023 | 8:13 م
الرئيسية / stop / 3 شهداء برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في جنين

3 شهداء برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في جنين

فيلادلفيا نيوز

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، فجر الخميس، عن استشهاد 3 فلسطينيين، برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي، خلال اقتحامها مدينة جنين ومخيمها.

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال، ترافقها جرافة عسكرية، اقتحمت مدينة جنين ومخيمها، ونشرت قناصة على أسطح البنايات المرتفعة.

وقال شهود عيان إن مواجهات واشتباكات عنيفة دارت بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت بشكل كثيف الرصاص الحي باتجاههم، ما أدى إلى استشهاد 3 مواطنين.

وأضافوا أن قوات الاحتلال أطلقت النار بشكل مباشر على سيارة إسعاف، وأن سائقها نجا من موت محقق.

وبارتقاء الشهداء الثلاثة في جنين ومخيمها يرتفع عدد الشهداء منذ بداية العام إلى 216 شهيدا، بينهم 164 في الضفة الغربية المحتلة، و52 في قطاع غزة.

واستشهد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرب بلدة سلواد شرق رام الله في الضفة الغربية المحتلة، وفق وزارة الصحة الفلسطينية الأربعاء.

وقالت الوزارة في بيان مقتضب إنها “تبلغت من هيئة الشؤون المدنية باستشهاد المواطن مجاهد محمود حامد (32 عاما) الذي أعدمته قوات الاحتلال عقب مطاردته شرق رام الله”.

وأوضحت هيئة الشؤون المدنية أنه “بعد جهود حثيثة بذلتها، تم إستلام جثمان الشهيد حامد، وتم نقله إلى مجمع فلسطين الطبي برام الله”.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.