السبت , يوليو 31 2021 | 8:33 ص
الرئيسية / stop / مندوب فلسطين لدى الجامعة العربية: غرفة عمليات أردنية مصرية فلسطينية

مندوب فلسطين لدى الجامعة العربية: غرفة عمليات أردنية مصرية فلسطينية

فيلادلفيا نيوز

نقدّر ونعتز بمواقف الملك والأردنيين مع فلسطين وشعبها وقضيتها

أكد سفير فلسطين لدى القاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة العربية دياب اللوح أن هناك شراكة أردنية مصرية فلسطينية فيما يخص تطورات المشهد الفلسطيني، وأيضاً غرفة عمل مشتركة على مدار الساعة بين الدول الثلاث في كل ما يتعلق بالترتيبات في المنطقة، خصوصا الترتيبات السياسية.

وأضاف، في تصريحات لإذاعة صوت العرب في القاهرة، أن هذه الشراكة الثلاثية ليست منغلقة على نفسها بل هي منفتحة على كل الدول العربية الشقيقة الأخرى، مشيراً إلى أن مجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب في حالة انعقاد دائم، وأن اجتماع وزراء الخارجية العرب في قطر في الأيام القادمة سيدعم تعزيز هذا التنسيق العربي المشترك.

وكان السفير الأردني في القاهرة ومندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية أمجد العضايلة قد استقبل، اليوم الأربعاء، السفير دياب في لقاء بحث إدامة تنسيق المواقف والتشاور المستمر حيال القضية الفلسطينية.

وأكد السفير الفلسطيني، وفقا لتغريدة نشرها العضايلة على توتير عقب اللقاء، التقدير والاعتزاز الفلسطيني الكبير للموقف المبدئي لجلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الأردني مع فلسطين وشعبها وقضيتها.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.