الخميس , مارس 28 2024 | 8:48 م
الرئيسية / السلايدر / مجلس النواب يقدم (100) ألف دينار لدعم العمالة المتضررة
AMMAN, JORDAN- DECEMBER 01: Jordan's Prime Minister Awn Khasawneh won a comfortable vote of confidence for his government from parliament on Thursday December 01, 2011, in Amman, Jordan, following a four-day debate on his policies.The vote was 89-25, with three abstentions and two MPs absent from the 120-seat lower house of parliament. (Photo by Salah Malkawi/ Getty Images)

مجلس النواب يقدم (100) ألف دينار لدعم العمالة المتضررة

فيلادلفيا نيوز

أعلن مجلس النواب عن تبرعه بمبلغ (100) ألف دينار لصالح دعم العمالة المتضررة، مطالباً الحكومة بتخصيص صندوق لجمع التبرعات وإيلاء مهمة توزيعها وفق قواعد البيانات المتوفرة لدى الجهات المعنية.
وبين المجلس أن قيمة التبرع جاءت حصيلة الوفر المالي المتحقق خلال شهر آذار، لافتاً أن هذا المبلغ يضاف إلى مبلغ الـ (100) التي سبق وأن تبرع بها المجلس لصالح موازنة وزارة الصحة.
وأكد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة أن هنالك مزيد من التبرعات سيقدمها المجلس شهريا نتيجة ترشيد النفقات وتحقيق الوفر المالي خلال أيام الأزمة بما ينعكس نحو تعظيم الاستفادة من المال العام من خلال إعادة تلك المبالغ للخزينة العامة وإعادة توجيهها لصالح الأسر المتضررة.
ودعا الطراونة إلى وضع تصور لصندوق تبرعات لصالح العمالة المتضررة، جراء الأوضاع السائدة، من خلال الوفرات المالية المتحققة لدى المؤسسات الرسمية خلال شهري آذار ونيسان.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com