الإثنين , مايو 6 2024 | 1:38 م
الرئيسية / اقتصاد / 200 شركة محلية ودولية تشارك بمعرض الغذاء الدولي الذي سيقام في ⁧‫عمّان‬⁩ مطلع شهر آب المقبل

200 شركة محلية ودولية تشارك بمعرض الغذاء الدولي الذي سيقام في ⁧‫عمّان‬⁩ مطلع شهر آب المقبل

فيلادلفيا نيوز

تنطلق في العاشر من شهر آب المقبل، فعاليات معرض الغذاء وتكنولوجيا الغذاء الدولي (INFTEXPO) والذي سيقام بالمركز الأردني للمعارض الدولية في مكة مول.

ويشارك في المعرض 200 شركة محلية ودولية، إلى جانب أكثر من 16 دولة عربية وأجنبية.

ويشتمل المعرض، الذي سيفتح أبوابه من الساعة الثانية ظهرا وحتى الثامنة ليلا، ويستمر أربعة أيام على العديد من المعروضات، لشركات محلية ودولية تعمل بمجال صناعات غذائية واسعة.

وأكد مدير عام الشركة المنظمة للمعرض خالد أبو حمد في بيان، الثلاثاء، أن المعرض يعتبر من أكبر معارض الغذاء التي تقام بالمملكة والذي سيظهر التطور الذي شهده قطاع المواد الغذائية سواء على مستوى نوعية المواد الغذائية المستوردة أو المصنّعة محليا، والنهضة الكبيرة التي شهدها القطاع بالأردن.

وقال أبو حمد إن إقامة المعرض تأتي في ظل اهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني، بقضية الأمن الغذائي وأهمية أن يكون الأردن مركزا إقليميا للغذاء بالمنطقة، إلى جانب تسليط الضوء على صناعة الغذاء الأردنية والمكانة المرموقة التي وصلتها، مشيرا إلى أن الدخول إلى أرض المعرض سيكون مجانا.

وأضاف أن المعرض يعد حدثا مهما في المملكة كونه يجمع القائمين على تأمين الغذاء من مستوردين وتجار ومصنعين تحت سقف واحد ويشكل فرصة حقيقية أمام رجال الأعمال للقاء أصحاب المصانع والتجار والاطلاع على منتجاتهم وإقامة شراكات وعقد صفقات تجارية بينهم سواء كان ذلك لجهة التصدير أو الاستيراد.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com