الثلاثاء , أبريل 23 2024 | 9:50 ص
الرئيسية / السلايدر / 2.54 مليون دينار مجموع تبرعات حملة دعم الغارمات حتى ظهر الاحد

2.54 مليون دينار مجموع تبرعات حملة دعم الغارمات حتى ظهر الاحد

فيلادلفيا نيوز

بلغ مجموع تبرعات حملة دعم الغارمات لغاية الساعة 12 ظهر الاحد 2 مليون و 535 ألفا و400 دينار تلقتها غرفة العمليات التي شكلها وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس مجلس إدارة صندوق الزكاة الدكتور عبدالناصر ابو البصل، من شركات وبنوك ومؤسسات وطنية ورجال أعمال وأفراد ما يدلل على تعاضد المجتمع الأردني وتلبية النداء لدعم الغارمات وإنهاء معاناتهن تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك.

وكان قال مدير عام صندوق الزكاة الدكتور عبد السميرات إن حملة التبرعات لدعم الغارمات التي أطلقها جلالة الملك عبدالله الثاني الجمعة، مستمرة الأسبوع الجاري.

وكشف بيان صادر عن الحملة الوطنية لمساعدة الغارمات انها تستهدف 5672 سيدة مطلوبة للتنفيذ القضائي نتيجة ديون تقل عن 1000 دينار بمجموع ديون يبلغ حوالي 3.5 مليون دينار.

واشار البيان الى ان ذلك من اجمالي 13 الف سيدة مطلوبة للتنفيذ القضائي، ممن تشملهم أسس وزارة التنمية الاجتماعية وهؤلاء مهددات بالتوقيف والحبس في أي لحظة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com