السبت , أبريل 27 2024 | 8:08 ص
الرئيسية / جامعات / 173 متقدماً لشغل رئاسة 4 جامعات

173 متقدماً لشغل رئاسة 4 جامعات

فيلادلفيا نيوز

 

تقدّم 173 أكاديمياً لشغل رئاسة اربع جامعات حكومية ، هي جامعة اليرموك وجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية و جامعة الحسين بن  طلال وجامعة الطفيلة التقنية

وقال وزير التعليم العالي و البحث العلمي الدكتور عادل الطويسي ، ان الطلبات توزعت على النحو التالي :اليرموك 42 طلباً، العلوم والتكنولوجيا 27 طلباً، الحسين بن طلال 38 طلباً، الطفيلة التقنية 66 طلباً.

وأشار الطويسي بأن عملية استقبال الطلبات لجامعة الطفيلة التقنية بدأت صباح يوم الثلاثاء الموافق 5/12/2017 ولغاية نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 12/12/2017، بناءً على إعلان صادر عن مجلس التعليم العالي للتقدم والترشيح لشغل المنصب، أما عملية استقبال طلبات جامعة اليرموك، وجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، و جامعة الحسين بن طلال فقد بدأت صباح يوم الأحد الموافق 24/12/2017 واستمرت لغاية نهاية دوام يوم الخميس الموافق 4/1/2018، بناءً على إعلان صادر عن مجلس التعليم العالي.

من جهة أخرى بين الطويسي بأن عملية المقابلة للمرشحين لمنصب رئيس جامعة الطفيلة التقنية تبدأ اعتباراً من يوم الثلاثاء القادم الموافق 9/1/2018، بعد أن تم تحديد القائمة القصيرة والمكونة من عشرة أسماء مرشحة لشغل هذا المنصب.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com