الإثنين , يونيو 27 2022 | 2:10 ص
الرئيسية / stop / 14 ألف استفسار عبر موقع “المستقلة للانتخاب” لمعرفة الدائرة الانتخابية

14 ألف استفسار عبر موقع “المستقلة للانتخاب” لمعرفة الدائرة الانتخابية

فيلادلفيا نيوز

قالت الهيئة المستقلة للانتخاب الأحد، إن عدد الاستفسارات التي وردتها عبر موقعها الإلكتروني لمعرفة تفاصيل الدائرة الانتخابية بلغ نحو 14 ألف استفسار منذ بداية العمل على انتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمّان، وفق عضو مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب جهاد المومني.

قرر مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب في 28 تشرين الثاني/ نوفمبر 2021 أن يكون 22 آذار/ مارس 2022، موعدا لانتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمّان.

وقال المومني في تصريح لـ “المملكة” إن الموقع الإلكتروني للهيئة يوفر على مدار الساعة خدمة مجانية لمعرفة الدائرة الانتخابية للناخب عبر إدخال الرقم الوطني للناخب ليظهر بعدها اسم مركز الاقتراع.

وأشار المومني إلى أن الناخب بعد إدخاله الرقم الوطني يظهر اسمه والمحافظة والبلدية والدائرة الانتخابية للبلدية ومجلس المحافظة ورقم الصندوق إضافة لاسم مركز الاقتراع والخارطة الجغرافية الخاصة به.

كما بين المومني أن الرقم المجاني للهيئة 117100 يوفر الخدمة ذاتها، إضافة للاستعلام عن طريق إرسال رسالة نصية بالرقم الوطني على الرقم 94455، داعيا لعدم التردد وطلب الخدمة لمن يرغب.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.