الخميس , مارس 28 2024 | 9:17 م
الرئيسية / السلايدر / 11 إصابة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي

11 إصابة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي

فيلادلفيا نيوز

تعاملت إدارة الدوريات الخارجية التابعة لمديرية الأمن العام، مع حادث سير وقع بين 7 مركبات على الطريق الصحراوي، منطقة ضبعا باتجاه عمان نجم عنه 11 إصابة تم نقلهم إلى المستشفى وجاري العمل على رفع العوائق في الموقع.

ولفتت إلى أنه سيتم قطع حركة السير مؤقتاً وتمرير المركبات على فترات نتيجة وجود غبار كثيف في موقع الحادث وكالآتي: طريق المطار باتجاه الجنوب/ منطقة القطرانة باتجاه الجنوب / منطقة سواقة باتجاه عمان /منطقة ضبعا مرورا بأم الرصاص باتجاه الجنوب.

وأكّدت إدارة الدوريات الخارجية أن ذلك يأتي كإجراء احترازي لحين الانتهاء من إزالة العوائق، مطالبة باتباع التعليمات والإرشادات في الموقع.

ونوهت مرتادي الطريق الصحراوي بأخذ الحيطة والحذر أثناء مسيرهم وذلك بسبب تقلبات حالة الطقس حيث تشهد بعض المواقع رياح مثيرة للغبار ومدى الرؤية متفاوت من مكان لآخر.

وحذرت إدارة الأرصاد الجوية لمن يسلك الطريق الصحراوي بأخذ الحيطة والحذر نتيجة تدني مدى الرؤية وانعدامها أحيانا بسبب الغبار المثار بفعل الرياح النشطة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com