الخميس , مارس 28 2024 | 8:39 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / 100 حافلة جديدة للنقل العام في عمّان

100 حافلة جديدة للنقل العام في عمّان

فيلادلفيا نيوز

 

تشغل أمانة عمان الكبرى خلال النصف الثاني من العام الجاري 100 حافلة جديدة للعمل على خطوط النقل العام ضمن حدود أمانة عمان الكبرى.
واطلع أمين عمان عقل بلتاجي ومدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي على متطلبات وشروط العطاء الذي سيطرح خلال الشهر الجاري والتأكد من المعايير والمتطلبات المثلى لتحقيق خدمة متطورة في منظومة النقل العام الحضري وتطوير خدماته ومرافقه.

وقال مدير عمليات النقل العام المهندس عبدالرحيم وريكات، انه جرى هيكلة الشركة المتكاملة للنقل بما يتناسب مع عدد الحافلات العاملة لديها بشكل فاعل على الطرق ضمن اختصاص أمانة عمان بحيث تغطي الامانه الخطوط الواقعه ضمن المناطق التي تم الاتفاق بعدم تشغيلها من قبل الشركة وتغطية الخطوط الجديدة الناتجة عن التوسع العمراني والنمو السكاني في المدينة .

وبين وريكات أن عددا من هذه الحافلات ستسير على مسار الباص سريع التردد لتقديم نموذج في الخدمة التي تتطلع لها الأمانة وتحقق نقلة نوعية في خدمات النقل العام ورضى متلقي الخدمة حال انجاز مشروع الباص سريع التردد . لافتا الى إمكانية اضافة 50 حافلة جديدة حسب الحاجة .

واشار الى ان ملكية الأمانة لهذه الحافلات ستمكنها من تقديم خدمة مميزة بحافلات حديثة ومتطورة تحقق متطلبات الراحة والأمان وقائمة على الديمومة والمواعيد المنتظمة كونها غير تابعة لمشغل خاص . بترا

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com