الثلاثاء , مارس 19 2024 | 8:21 ص
الرئيسية / السلايدر / ولي العهد يلتقي رئيس الوزراء الياباني في طوكيو

ولي العهد يلتقي رئيس الوزراء الياباني في طوكيو

فيلادلفيا نيوز

التقى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، في طوكيو اليوم الاثنين، رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، في اجتماع تناول علاقات التعاون والشراكة الاستراتيجية بين البلدين، وسبل تطويرها في المجالات كافة.
ونقل سمو ولي العهد، تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني إلى رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، وتمنياته له بموفور الصحة والعافية، وللشعب الياباني الصديق المزيد من التقدم والازدهار.
وأكد سموه اعتزازه بعمق علاقات الصداقة التاريخية التي تجمع بين البلدين والشعبين الصديقين، والعلاقات المتميزة التي تربط بين العائلتين المالكتين في الأردن واليابان.
وأعرب سمو ولي العهد عن تقديره لليابان على دعمها المتواصل للأردن لتنفيذ العديد من المشاريع التنموية، ومساعيها لتحقيق السلام والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط. ويزور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليابان للمشاركة مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، في مراسم تنصيب جلالة إمبراطور اليابان ناروهيتو، التي ستقام غدا الثلاثاء.
حضر اللقاء السفيرة الأردنية في اليابان، وعدد من المسؤولين اليابانيين.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com