الخميس , مارس 28 2024 | 3:30 م
الرئيسية / stop / ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي

ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي

فيلادلفيا نيوز

 

زار سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم الخميس، دائرة خدمة الجمهور في الديوان الملكي الهاشمي، التي تعنى بمنح الإعفاءات الطبية للمواطنين الأردنيين غير المؤمنين صحيا، وتقديم المساعدات المالية للمحتاجين، وخدمات أخرى تمس احتياجات المواطنين.

واطلع سموه على الخدمات التي تقدمها دائرة خدمة الجمهور، التي تستقبل ما يقارب 1000 مراجع يومياً، فيما تمنح اعفاءات طبية لنحو 750 مواطنا بشكل يومي، ويتم إنجازها خلال فترة وجيزة.

واستمع سموه إلى إيجاز من مدير دائرة خدمة الجمهور خليل العبداللات وعدد من كوادر الدائرة، تناول الإجراءات التي تتبعها الدائرة لتقديم الخدمات من خلال الربط الإلكتروني مع المؤسسات الوطنية ذات العلاقة، وفق أحدث النظم الإدارية والفنية وأفضل الممارسات في مجال الإدارة والخدمات الاجتماعية.

وأكد سمو ولي العهد أهمية مواصلة تقديم أفضل الخدمات لمراجعي الدائرة، معربا عن تقديره في الوقت ذاته للجهود التي يبذلها كوادرها في إنجاز معاملات المواطنين، وفق أسس تحقق معايير الشفافية والعدالة.

وجال سمو ولي العهد، خلال الزيارة، في أقسام المساعدات المالية والدراسات الاجتماعية، والإعفاءات الطبية، وتابع سير العمل وخطوات تقديم الطلب وحتى إنجازه.

وتبادل سموه الحديث مع عدد من المراجعين حول مستوى الخدمات والإجراءات المقدمة لهم، والذين بدورهم عبروا عن تقديرهم لما تقدمه دائرة خدمة الجمهور من خدمات وتسهيلات تعنى باحتياجاتهم الصحية والاجتماعية.

ويقوم على إدارة دائرة خدمة الجمهور، التي أنشئت بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني، كوادر من موظفي الديوان الملكي الهاشمي، والأطباء المنتدبون من الخدمات الطبية الملكية ووزارة الصحة.

ورافق سموه في الزيارة، مستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته، وأمين عام الديوان الملكي الهاشمي.

ونشر الامير الحسين بن عبدالله عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة تجمعه بسيدة أردنية خلال زيارته لدائرة خدمة الجمهور في الديوان الملكي الهاشمي.

وعلق ولي العهد على الصورة: ‘من زيارتي اليوم لدائرة خدمة الجمهور في الديوان الملكي الهاشمي’.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com