الخميس , مارس 28 2024 | 12:08 م
الرئيسية / stop / وقفة تضامنية نصرة للأقصى في جامعة الزيتونة الاردنية

وقفة تضامنية نصرة للأقصى في جامعة الزيتونة الاردنية

فيلادلفيا نيوز

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الزيتونة الاردنية اليوم وقفة تضامنية نصرةً للمسجد الأقصى وتنديدا بالممارسات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني في الأراضي المحتلة، بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور منير عفيشات ونائب عميد شؤون الطلبة الدكتورة هيا مصالحة وأعضاء الهيئتين التدريسية وحشد كبير من الطلبة.

وتأتي هذة الوقفة تأكيداً للموقف القومي الشجاع والفعال للأردن قيادة وحكومة وشعبا ضد نوايا الكيان الصهيوني في سياسته العدوانية التوسعية التي لا تعرف حدوداً، وضد الأساليب التهويدية التي تمارسها على اختلاف أشكالها في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وأن الأردن وبقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقف دوماً في مواجهة المؤامرة على المسجد الأقصى والمخطط الرامي لتهويد القدس وتدمير مقدساتها الإسلامية والمسيحية وطمس تاريخها.

ورفع المشاركون الأعلام الأردنية، كما أطلقوا هتافات تشيد بمواقف جلالة الملك عبد الله الثاني ودور الهاشميين في حماية المقدسات الإسلامية والمسجد الأقصى، وأخرى تندد بممارسات الاحتلال الإجرامية والدعوة إلى تضافر الجهود العربية لوقف هذه الاعتداءات الإسرائيلية على المواطنين العزل وإنقاذ المسجد الأقصى من أيدي المعتدين.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com