السبت , أبريل 27 2024 | 5:20 ص
الرئيسية / السلايدر / وفد وزاري أردني يشارك في الاجتماعات القطاعية مع مصر والعراق

وفد وزاري أردني يشارك في الاجتماعات القطاعية مع مصر والعراق

فيلادلفيا نيوز

وصل إلى العاصمة المصرية القاهرة، صباح اليوم السبت، الوفد الوزاري الأردني المشارك في الاجتماع الوزاري القطاعي، ضمن آلية التعاون الثلاثي بين الأردن ومصر والعراق.

ويضم الوفد، الذي يترأسه وزير الزراعة محمد داودية، وزراء الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، والصناعة والتجارة والتموين المهندسة مها علي، والطاقة والثروة المعدنية المهندسة هالة زواتي، والصحة الدكتور نذير عبيدات، والنقل المهندس مروان خيطان.

ويأتي عقد الاجتماع بدعوة من جمهورية مصر العربية للاتفاق على أطر ومشاريع التعاون الفني، بحيث سيتم بحث المشاريع المُستهدفة للتعاون الثلاثي، كما أسفرت عنها نتائج قمة عمان، التي عُقدت في الخامس والعشرين من آب الماضي، واجتماع وزراء خارجية الدول الثلاث، الذي استضافته القاهرة في الثالث عشر من تشرين الأول الماضي.

وكان في استقبال الوفد الوزاري الأردني في مطار القاهرة الدولي وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، وعدد من المسؤولين المصريين والقائم بالأعمال بالإنابة في السفارة الأردنية في القاهرة.
انتهى.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com