الأحد , مايو 5 2024 | 4:15 ص
الرئيسية / stop / وفد من اتحاد المهندسين العرب يزور جامعة الزيتونة الأردنية

وفد من اتحاد المهندسين العرب يزور جامعة الزيتونة الأردنية

فيلادلفيا نيوز  

زار وفد من اتحاد المهندسين العرب كلية الهندسة والتكنولوجيا في جامعة الزيتونة الأردنية للتحقق من شروط ومعايير اعتماد البرامج الأكاديمية للكلية.

وبين رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد المجالي خلال استقباله للوفد أن الجامعة منذ تأسيسها تعمل على إعداد برامجِها وخططها الدراسية لتتواكب مع المستجدات العلمية والتكنولوجية ومتطلبات واحتياجات سوق العمل.

وأضاف الدكتور المجالي أن الزيارة كانت للوقوف على جاهزية الكلية في مدى تحقيقها الشروط المطلوبة للاعتماد حسب المعايير الدولية للجودة، وتعزيز جهودها المستمرة في الارتقاء بمستوى التعليم والبحث العلمي.

وجال الوفد في اقسام الكلية للاطلاع على الخطط الدراسية وقواعد البيانات والمختبرات والقاعات الدراسية ومركز التصميم والتصنيع المتقدم ومكاتب أعضاء هيئة التدريس والمكتبة، وأشرف على الزيارة عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا الدكتور نبيل ابو شعبان ورؤساء الاقسام في الكلية ومدير مركز التصميم والتصنيع المتقدم ومدير مكتب العلاقات الدولية.
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com