السبت , أبريل 27 2024 | 1:43 ص
الرئيسية / اقتصاد / وفد إماراتي برئاسة وزير الطاقة لبحث التعاون مع الأردن

وفد إماراتي برئاسة وزير الطاقة لبحث التعاون مع الأردن

فيلادلفيا نيوز

 

بدأ وفد من دولة الإمارات العربية المتحدة، برئاسة وزير الطاقة والصناعة سهيل بن محمد المزروعي، زيارة إلى المملكة يبحث خلالها سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال الطاقة.

وتأتي زيارة الوفد الإماراتي في إطار العلاقات الاستراتيجية بين الأردن والإمارات، والبناء على الزيارة التي قام بها جلالة الملك عبدالله الثاني مؤخراً إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، ولقائه سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وعددا من المسؤولين الإماراتيين، وكذلك زيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي إلى المملكة، والتي تم الاتفاق خلالها على تنشيط برامج التعاون بين البلدين في مختلف المجالات خلال الأشهر القادمة.

ويلتقي الوفد الإماراتي وزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور صالح الخرابشة، وعددا من المسؤولين، حيث سيتم استعراض مجالات التعاون في مجال الطاقة، لا سيما أن كلا البلدين يعملان على تنويع مصادر الطاقة لديهما من خلال الطاقة البديلة والمتجددة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com