السبت , أبريل 20 2024 | 10:11 ص
الرئيسية / السلايدر / وفاة طفلين غرقا في عجلون (صور)

وفاة طفلين غرقا في عجلون (صور)

فيلادلفيا نيوز

صرحت إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني بأن فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني عجلون قد تعاملت صباح اليوم مع حادث غرق تعرض له طفلان يبلغان من العمر (15) عاما داخل إحدى برك تجمع للمياه بمنطقة عبين .

وأضافت إدارة الإعلام بأن كوادر الدفاع المدني تحركت على الفور إلى موقع الحادث حيث عمل غطاسو الدفاع المدني على انتشال الطفلين من داخل البركة في حين عملت فرق الإسعاف على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما و نقلهما إلى مستشفى الأميرة هيا العسكري حيث وصفت حالة احد الأطفال بالبالغة ووفاة الطفل الآخر .

وفي وقت لاحق أكد المكتب الإعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني أن الطفل الذي تعرض لحادث الغرق في منطقة عبين صباح اليوم وتم نقله إلى مستشفى الأميرة هيا العسكري بحالة حرجة توفي قبل قليل وبهذا ترتفع حصيلة وفيات هذا الحادث إلى طفلين بعمر (15) سنة .

وأضافت المصادر ذاتها بان غطاسوا الدفاع المدني قاموا بعملية تمشيط داخل البركة لاحتمال وجود طفل ثالث بحسب ما أفاد بعض المواطنين ولكن بعد عمليات البحث لم يتم العثور على أي حالات غرق أخرى .

 

بالفيديو .. غطاسو الدفاع المدني يخرجون طفلين من بركة عبين

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com