الثلاثاء , مارس 19 2024 | 12:51 م
الرئيسية / stop / وفاة الممثل هيثم أحمد زكي عن 35 عاما

وفاة الممثل هيثم أحمد زكي عن 35 عاما

فيلادلفيا نيوز

صدمة كبيرة انتابت الوسط الفني المصري في الساعات الأولى من اليوم الخميس، بإعلان نقابة المهن التمثيلية وفاة الممثل هيثم أحمد زكي، عن عمر ناهز 35 عاما.

وقالت النقابة بصفحتها على فيسبوك إن الوفاة طبيعية نتيجة “هبوط حاد في الدورة الدموية”.

وهيثم المولود في نيسان / ابريل 1984 هو ابن الممثلين الراحلين أحمد زكي الذي توفي في 2005، وهالة فؤاد التي توفيت في 1993 عن 35 عاما.

بدأ مشواره الفني عام 2006 في فيلم (حليم) الذي استكمل فيه دور والده بعد وفاته، ثم قدم بعد ذلك مجموعة من الأفلام السينمائية والمسلسلات الدرامية.

ومن أفلامه (البلياتشو) و(كف القمر) و(سكر مر) و(الكنز)، وفي التلفزيون قدم (الصفعة) و(دوران شبرا) و(السبع وصايا) و(أستاذ ورئيس قسم) و(كلبش).

وعلى الفور نعاه عدد من الفنانين منهم ليلى علوي، ومنة شلبي، ورانيا يوسف، وأحمد السقا، ومراد مكرم، وحسن الرداد، وعلي الطيب، وسارة الشامي.

وكتبت الممثلة التونسية درة على تويتر “لا أكاد أصدق رحيلك المبكر.. وجع قلب.. الله يرحمك يا صديقي يا طيب القلب ويجعل مثواك الجنة.. وتكون في مكان أرحم وأحسن.. ويرحم والدك العظيم أحمد زكي ووالدتك الجميلة هالة فؤاد”.

كما كتب الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر على تويتر “أنا ماكنتش أعرفه شخصيا بس كنت طول الوقت متعاطف معاه وحاسس إن حظه قليل في الدنيا، وفاة أمه وهو طفل وبعدها والده، حتى في الفن كان بيوجعني أوي احساسه لما يشبهوا ممثلين تانيين بأبوه وهو، وكنت حاسس إنه اتظلم ونجوميته اتأخرت”.

وقالت نقابة المهن التمثيلية إن جنازة الفنان الراحل ستشيع بعد ظهر الخميس من مسجد مصطفى محمود بحي المهندسين وهو المسجد ذاته الذي شيعت منه جنازة والده.

رويترز

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com