الثلاثاء , يونيو 18 2024 | 4:40 ص
الرئيسية / stop / وصول أول طائرات (Ryanair) الى عمان

وصول أول طائرات (Ryanair) الى عمان

فيلادلفيا نيوز

 

اعلنت وزارة السياحة والاثار وهيئة تنشيط السياحة الاردنية عن وصول أولى طائرات شركة (Ryanair) منخفضة التكاليف الى مطار الملكة علياء الدولي ظهر الثلاثاء، حيث كان باستقبال ركاب الطائرة القادمة من مدينة بافوس القبرصية الدكتور عبد الرزاق عربيات مدير عام هيئة تنشيط السياحة والسيد كيلد بينجر الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة المطار الدولي” ومجموعة من ممثلي الصحافة والاعلام.

وقال الدكتور عبدالرزاق عربيات مرحباً بالركاب ومسؤولي (Ryanair) خلال احتفال وصول الطائرة: “نعتبر وصول أول طائرة للشركة وتحمل على متنها وبالسعة القصوى هذا العدد من الركاب هو مؤشر ايجابي لهذا المشروع حيث تعمل الهيئة على برامج تسويقية متكاملة لتسويق الاردن في هذه الوجهات الجديدة.

واضاف تأتي هذه الخطوة كانعكاس لتظافر الجهود المبذولة والمبنية على تلبية احتياجات ومتطلبات السياح. حيث تمكنا في هذه الخطوة من جعل المملكة تلبي احتياجات شريحة أكبر من السياح المحتملين والتي سيتم لمس آثارها الإيجابية على الاقتصاد الوطني بشكل عام والقطاع السياحي على وجه الخصوص.”

وبهذه المناسبة، قال كيلد بنجر: “سعيدين باستقبال رحلات الخطوط الجوية (Ryanair) في مطار الملكة علياء الدولي، فهذه خطوة أخرى نحو تقديم وتوفير وجهات طيران إضافية جديدة إلى ومن الأردن، لم تكن موجودة في السابق، وتحديداً إلى أوروبا”.

وأضاف: “وبصفتنا البوابة الجوية الرئيسية من الأردن إلى العالم، فإننا نسعى لتقديم رحلات مريحة واقتصادية لجميع المسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي من خلال الشراكة مع خطوط جوية عالمية معروفة مثل خطوط (Ryanair) التي تعدّ من أضخم الخطوط الجوية الأوروبية. ففي نهاية المطاف سنعمل على ربط الأردن بدول العالم كافة بشكل تدريجي، وهنا فإننا نتمنى لخطوط (Ryanair) كلّ التوفيق والنجاح في خطوتهم هذه، وفي عملياتهم المستقبلية أيضاً”.

وكانت قد أعلنت شركة (Ryanair) في شهر شباط الماضي بأنها سوف تقوم بتشغيل أول خطوطها وذلك من بافوس الى عمان ابتداءاً من شهر آذار وبأنها سوف تقوم بتشغيل تسعة خطوط آخرى للعاصمة عمان وأربعة خطوط للعقبة في تشرين الاول القادم.

وأعلنت الشركة بأن الخطوط التي سيتم تشغيلها الى عمان سوف تتضمن: ميلانو، بودابست، بولونيا، كراكوف، بوخارست، بافوس، براغ، بروكسل، فيلنيوس ووارسو وأن الخطوط التي سيتم تشغيلها للعقبة ستتضمن: أثينا، روما، كولونيا وصوفيا.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com