الجمعة , مايو 3 2024 | 7:20 ص
الرئيسية / stop / وزير الصحة يتابع حالات المصابين بحريق شقة اربد

وزير الصحة يتابع حالات المصابين بحريق شقة اربد

فيلادلفيا نيوز

 

PM

عمون- تابع وزير الصحة الدكتور غازي الزبن مع ادارة مستشفى الاميرة بسمة التعليمي الاجرات الطبية التي يقدمها للمصابين في حادث حريق شقة في مدينة اربد ذهب ضحيته 6 اطفال واصيب 6 آخرون .

وقال الناطق الاعلامي بأسم وزارة الصحة حاتم الازرعي في بيان اليوم الجمعة أوعز الدكتور الزبن لادارة المستشفى بتقديم الرعاية المثلى للمصابين والاطمئنان على الاجراءات الطبية المتخذة واي احتياجات مثلما تواصل مع ذوي المصابين معزيا بالوفيات.

واشار الى انه رغم توفر الامكانات كافة في وحدة الحروق بمستشفى الاميرة بسمة وعدم الحاجة من الناحية الطبية للتحويل الى قطاعات طبية خارج نطاق مستشفيات الوزارة الا ان الدكتور الزبن ابدى لذوي المصابين الاستعداد التام لنقلهم الى قطاعات اخرى اذا ما رغبوا بذلك.

من جهته اشار مدير المستشفى الدكتور محمد بني ياسين الى ان المصابين اسعفوا للمستشفى وان بعضهم وصلوا متوفين، وقد بلغت عدد ضحايا الحريق ست أطفال من افراد الاسرة فيما وضع ثلاثة افراد على اجهزة التنفس الاصطناعي ووضعهم الصحي حرج ، وأن أوضاع الاب والام والجار الذي هب للمساعدة جيدة من الناحية الطبية.

بترا

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com