الجمعة , مارس 29 2024 | 2:42 م
الرئيسية / اقتصاد / وزير السياحة يشيد بإجراءات الصحة والسلامة العامة بالانتخابات النيابية

وزير السياحة يشيد بإجراءات الصحة والسلامة العامة بالانتخابات النيابية

فيلادلفيا نيوز

أدلى وزير السياحة والآثار نايف الفايز، بصوته في انتخابات مجلس النواب التاسع عشر، اليوم الثلاثاء، في مدرسة القسطل الثانوية للبنين، مشيدا بإجراءات الصحة والسلامة العامة المشددة التي اتخذتها الهيئة المستقلة للانتخاب لضمان سلامة المشاركين بالانتخابات خلال عملية الاقتراع، من حيث الالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات.
وأكد الوزير في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن المشاركة في الانتخابات باعتبارها واجبا وطنيا وحقا دستوريا، تعمق الممارسة الديمقراطية وتساهم في تحقيق النهضة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية.
ودعا الشباب للمشاركة في العملية الانتخابية، لا سيما وأنهم هم روح المجتمع وبناة المستقبل القادرين على صناعة التغيير وتحقيق الازدهار وقيادة المرحلة المقبلة.
كما دعا، المواطنين إلى التوجه لصناديق الاقتراع، والمشاركة الفاعلة في عملية صنع القرار والتنمية لبناء مستقبل مشرق للمملكة، من خلال اختيار من يمثلهم ويلبي طموحاتهم في مجلس النواب القادم.
— (بترا)

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com