الجمعة , مايو 17 2024 | 12:12 م
الرئيسية / السلايدر / وزير الخارجية: الأردن لن يكون قادرا على استقبال المزيد من اللاجئين

وزير الخارجية: الأردن لن يكون قادرا على استقبال المزيد من اللاجئين

فيلادلفيا نيوز

أكد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، أن الأردن يواجه تحد كبير في تهريب المخدرات من سوريا، ومستمر في مواجهته بكل امكانياته.

وقال الصفدي خلال مؤتمر صحفي عقده مع نظيره الإيرلندي ميهال مارتن، اليوم الخميس، إن الأردن سيقوم بكل ما يلزم لدحر هذا الخطر وحماية المجتمع الأردني منه.

وأضاف أن الأردن لن يكون قادرا على استقبال المزيد من اللاجئين.

وتحدث الصفدي عن علاقات “صداقة قوية ومواقف واضحة” بين الأردن وأيرلندا في “دعم جهود تكريس الأمن والاستقرار في المنطقة”، مشيرا إلى “تحركات مستمرة ومواقف ثابتة” لأيرلندا في “دعم جهود تحقيق السلام العادل والدائم على أساس حلال الدولتين وفق المرجعيات المعتمدة وقرارات الشرعية الدولية”.

وأشار الصفدي إلى ارتفاع ملحوظ في عدد السياح الأيرلنديين إلى المملكة وزيادة في عدد الطلبة الأردنيين الدارسين في أيرلندا، مؤكدا الحرص المشترك بين الأردن وايرلندا على زيادة التعاون.

ولفت إلى نمو كبير في برنامج العلماء الشباب الذي تدعمه ايرلندا ويوفر فرصا للتعاون في تشجيع إبداعات الشباب وتطوير قدراتهم في المجالات العلمية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com