الجمعة , مايو 17 2024 | 2:02 م
الرئيسية / stop / وزير التنمية: توفير شقق مؤقتة للمتضررين من انهيار مبنى اللويبدة حالياً

وزير التنمية: توفير شقق مؤقتة للمتضررين من انهيار مبنى اللويبدة حالياً

فيلادلفيا نيوز

أكد وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح، أنه سيتم تأمين الأسر المتضررة من انهيار المبنى في منطقة اللويبدة بشقق مؤقتة وتوفير احتياجاتهم المنزلية في الوقت الحالي، وذلك لحين الحصول على المعلومات الكاملة عن أعداد المتضررين.
وقال خلال مداخلته على إذاعة “جيش إف إم” عبر برنامج هنا الأردن، إن وزارتي التنمية الاجتماعية والداخلية على جاهزية تامة لتأمين الأسر المتضررة بشقق في العاصمة.
وأضاف أنه سيتم تأمين المتضررين بشقق مؤقتة لحين معرفة المعلومات الكاملة عنهم، ليتم بعدها الدخول في توفير الاحتياجات طويلة الأمد لهم، مشيرا إلى أنه لو وجد أي نواقص لهم فإنه سيتم التواصل مع المؤسسات الحكومية المختلفة لتوفيرها، وعلى سبيل توفير الخدمات الطبية النفسية من قبل وزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية والجمعيات.
وبين أن التعليمات واضحة كما وأن توجيهات جلالة الملك هي أوامر يجب تنفيذها، وعليه سيكون هناك إجراء يُرضي الجميع بعد استكمال المعلومات الكاملة عن المتضررين.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com