الجمعة , أبريل 19 2024 | 9:57 ص
الرئيسية / اقتصاد / وزارة المالية تراجع الإجراءات للتسهيل على المستثمرين

وزارة المالية تراجع الإجراءات للتسهيل على المستثمرين

فيلادلفيا نيوز

قال وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية انه تم تشكيل لجنة من وزارات المالية والإستثمار والصناعة والتجارة، ودوائر الجمارك والضريبة وهيئة الإستثمار والمناطق التنموية والحرة والمدن الصناعية ومراقبة الشركات للوقوف على الإجراءات المعمول بها حاليا ابتداء من تسجيل الشركات وترخيصها ومراحل التخليص عليها، والإجراءات الاخرى المتعلقة بالمناطق الحرة والتنموية والمدن الصناعية.

وأكد كناكريه خلال ترؤسه لإجتماع اللجنة الفنية المشكلة انه من الضروري ان يتم تقييم الإجراءات المعمول بها دوريا، بهدف تحسينها وتطويرها لتسهيل الإجراءات على المستثمرين والتأكد من الضوابط المعتمدة في الإجراءات والوقوف على أَية حاجة لإجراء تعديلات سواء تشريعية أو فنية أو مالية أو إدارية.

ويذكر ان اللجنة تم تشكيلها برئاسة أمين عام وزارة المالية خلال الاجتماع الذي عقد في وزارة المالية الأسبوع الماضي، بمشاركة كل من وزراء المالية والاستثمار والصناعة والتجارة، ومن المتوقع ان تقدم اللجنة توصياتها خلال الاسبوعين المقبلين ليصار الى بحثها ورفعها لمجلس الوزراء لاتخاذ القرارات اللازمة بشأنها .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com