السبت , أبريل 27 2024 | 3:25 م
الرئيسية / السلايدر / وزارة التنمية تضبط متسولا بحوزته 6288 دينارا

وزارة التنمية تضبط متسولا بحوزته 6288 دينارا

فيلادلفيا نيوز

ضبطت مديرية مكافحة التسول من خلال مكتب الشمال في محافظة إربد ، الخميس، متسولا بحوزته مبلغ 6288 دينارا، وفقا لوزارة التنمية الاجتماعية.

وقال وزارة التنمية، الجمعة في بيان لها، إنّه جرى تحويل المتسول إلى الجهات المختصة، لإجراء المقتضى القانوني بحقه.

وبينت، أن المتسولين يلجأون خلال شهر رمضان الفضيل إلى استعطاف المواطنين، وإيهامهم بإصابتهم بأمراض والتظاهر بصعوبة ظروفهم المالية، وابتكارهم لأشكال وأساليب مختلفة لخداع الناس.

ودعت الوزارة إلى عدم التعاطف مع ممتهني التسول بهدف الحد من هذه الظاهرة وتقليل انتشارها بين أفراد المجتمع، كما شددت على أهمية عدم التعاطي مع هؤلاء المتسولين، وتوجيه مساعداتهم إلى الجهات الخيرية العاملة في المملكة لضمان وصول المساعدة إلى مستحقيها من الفقراء والمحتاجين، مؤكدة أن الوعي بخطورة هذه الظاهرة يساهم في الحد منها.

كما دعت إلى الإبلاغ عن أية حالات تسول في كافة مناطق المملكة، من خلال الاتصال على الخط الساخن وتطبيق الواتس آب الخاص بمكافحة التسول على الرقم (0793344330)، ليصار إلى ضبطهم بالتعاون مع الجهات الرسمية الشريكة، من خلال الكوادر المنتشرة على مدار الساعة في كافة أنحاء المملكة.

بترا

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com