السبت , أبريل 20 2024 | 7:19 م
الرئيسية / السلايدر / والد الشهيد الكساسبة: أهنئ الإسلام على الخلاص من البغدادي

والد الشهيد الكساسبة: أهنئ الإسلام على الخلاص من البغدادي

فيلادلفيا نيوز

قال والد الشهيد معاذ الكساسبة، الأحد، إن خبر مقتل زعيم “تنظيم الدولة” الإرهابي المعروف بـ “داعش”، أبو بكر البغدادي، أسرّه “جدا جدا”.

وأضاف صافي الكساسبة في اتصال هاتفي مع “المملكة” من الكرك، “أهنئ من قتل أبو بكر البغدادي … نحن كثيرا سمعنا عن محاولات لقتل أبو بكر البغدادي، ثم يظهر أنه على قيد الحياة، ثم جرح، أنا سأفترض صدقية هذا الخبر الذي أسرّني جد جدا”

وتابع قائلا: “أهنئ الإسلام لأنه خلص اليوم من ألد أعداء الإسلام الذين صوروا الإسلام بهذه الصورة المشوهة على أساس أن الإسلام هو مثل تصرفات الداعشيين، دين إرهاب، دين اغتصاب … ثم أهنئ المسلمين بشكل عام وأهنئ الشعوب العربية على هذا الخبر”.

وذكر أن “معاذ (الكساسبة) في جنات النعيم إن شاء الله مع الصالحين والنبيين والشهداء والصديقين، وأبو بكر البغدادي إن شاء الله في مزابل التاريخ في الدينا … كتب سفرا سيكون للأجيال القادمة وتاريخ الإرهاب وكيف يمثل الإرهاب على يد أبناء الإسلام من شكل أبو بكر البغدادي”.

وأوضح: “كنت أتمنى وأحلم أني يكون قتل أبو بكر البغدادي وأمثال أبو بكر البغدادي على يدي، أو أن أشهد مصرعه … إن شاء الله يكون فعلا أبو بكر البغدادي قتل صحيح وفطس كالكلاب هو وأعوانه”.

وقال: “أهنئ معاذ وأقول رفعك الله في العليين إن شاء الله. ودمك لن تنسيني إياه الأيام، وأسأل الله أن يمكّني من أن أثأر لمعاذ أنا وكل شريف عربي ومسلم”.المملكة

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com