الخميس , أبريل 25 2024 | 3:06 م
الرئيسية / stop / هذه المناطق ستشهد تراكما للثلوج ليلة الأربعاء

هذه المناطق ستشهد تراكما للثلوج ليلة الأربعاء

فيلادلفيا نيوز

قال موقع طقس العرب إن نتائج تحليلات المتنبئين الجويين تشير إلى أن هناك توقعات بتساقط الثلوج بمشيئة الله اعتباراً من ساعات الليل فوق المُرتفعات الجبلية العالية التي يزيد ارتفاعها عن 1200 متر عن سطح الأرض والتي تشمل جبال جرش وعجلون العالية تمتد تِباعاً نحو المُرتفعات الجبلية العالية التي يزيد ارتفاعها عن 1000 متر عن سطح البحر مع ساعات مُنتصف الليل سواءً في شمال ووسط المملكة والتي تشمل (محافظتي عجلون و جرش: عبين، عبلين، رحابا، رأس منيف، سوف، ثغرة عصفور، مثلث القاعدة، أعالي عنجرة، أعالي ساكب و كفرخل و ما حول هذه المناطق).

محافظة البلقاء: زي و أم جوزة و البحيرة و ما حول هذه المناطق من مُرتفعات.

محافظة العاصمة: صويلح، ضاحية الرشيد، الجبيهة، الجامعة الأردنية، خلدا، تلاع العلي، دابوق، أبو علندا، و المناطق التاخمة لهذه المُرتفعات.

محافظة المفرق: القُرى المتاخمة لجبل العرب مثل دير الكهف و أم القطين).

وتستمر الثلوج بالتساقط حتى ساعات صباح الأربعاء ومن المُتوقع حدوث تراكمات في المناطق أعلاه قد تُعيق المسير على طرق تلك المناطق على فترات.

كما ويُتوقع أن تمتد زخات ثلجية مع ساعات متأخرة من الليل وفجر يوم الأربعاء نحو المُرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 900 متر عن سطح البحر والتي تشمل الأجزاء الغربية من العاصمة عمان، ولا يُستبعد حدوث بعض التراكمات المحدودة إجمالاً.

وعلى صعيد مُتصل، يُتوقع بمشيئة الله تساقط أمطار مخلوطة بالثلوج والبَرَد والثلوج الذائبة في العديد من المناطق التي يقل ارتفاعها عن 900 متر.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com