الخميس , مارس 28 2024 | 10:27 ص
الرئيسية / رياضة / نيمار يؤكد عدم جاهزيّته بعد.. وميسي لا يرشح الأرجنتين

نيمار يؤكد عدم جاهزيّته بعد.. وميسي لا يرشح الأرجنتين

فيلادلفيا نيوز

أكد نيمار مهاجم منتخب البرازيل لكرة القدم انه “ليس جاهزا مائة بالمائة” بعد الجراحة التي خضع لها لمعالجة كسر في مشط القدم، لكنه أكد في الوقت ذاته جهوزيته للعب في كأس العالم.

وقال نيمار للصحفيين في مقر تدريبات المنتخب في ريو دي جانيرو “لست جاهزا بعد بنسبة مائة بالمائة. الأمر يحتاج لبعض الوقت”.

وتابع “لا زلت أشعر بالخوف قليلا، لكن أمامنا بضعة أيام قبل بدء مشاركتنا”، وجاء كلام نيمار قبل ساعات من توجه المنتخب البرازيلي إلى انجلترا لمتابعة استعداداته لكأس العالم.

وتابع مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي “احتاج إلى مزيد من الوقت للتخلص من هذا الخوف، ولكنني جاهز للعب ولا شيء يمكن ان يوقفني عن ذلك”.

ولم يلعب نيمار (26 عاما) منذ تعرضه الى اصابة في مباراة سان جرمان ضد مرسيليا في الدوري الفرنسي في 25 شباط اضطرته الى الخضوع الى عملية جراحية، لكنه عاود التدريبات قبل عشرة ايام في معسكر منتخب البرازيل استعدادا لكأس العالم.

واضاف أغلى لاعب في العالم “اشعر بأنني جيد بدنيا، وان قدمي على ما يرام. بالطبع يجب أن أتكيف مع بعض الامور لانني لا زلت اشعر بعدم راحة، الا ان ذلك لن يمنعني من اللعب”.

وأوضح “أن اللعب في كأس عالم للمرة الثانية حلم، وآمل أن لا يتوقف مرة أخرى”.

وخاض نيمار غمار مونديال 2014 في بلاده لكنه تعرض الى اصابة خطيرة في الظهر في ربع النهائي ضد كولومبيا ابعدته اشهرا عدة عن الملاعب. ولقيت البرازيل في نصف النهائي خسارة فادحة أمام المانيا 1-7.

وتخوض البرازيل مباراتين وديتين قبل انطلاق مونديال روسيا في 14 حزيران (يونيو)، فتلعب مع كرواتيا على ملعب انفيلد الخاص بنادي ليفربول الانجليزي في 3 منه، ثم ضد النمسا في فيينا في العاشر من الشهر ذاته.

ووقعت البرازيل حاملة الرقم القياسي بخمسة القاب في الدور الاول من المونديال ضمن المجموعة الخامسة الى جانب سويسرا وكوستاريكا وصربيا.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com